أبدآأإع صبـآيا ~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

بقلمي مراقبة الله

كاتب الموضوعرسالة
بيشو []~
][ مشرفـة ][
بيشو []~

المشآإركآت : 340
البلد : الُسْعۆدِيْـۃ ~
الوظيفة : اللهمـ كمآ أحسنت خَلقي أحسن خُ ـلُـقي
الهوآيآإت : حــفــظ القرآنـ
مـزآإجي : بقلمي مراقبة الله  Qatarw.com_784595206
MMS : بقلمي مراقبة الله  55545349362

بقلمي مراقبة الله  Empty
مُساهمةموضوع: بقلمي مراقبة الله    بقلمي مراقبة الله  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 5:36 am

[size=25]بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبة ومن اتبعة بإحسان إلى يوم الدين
أما بعد ::
قد مرة يا أخي الكريم وأختي الكريمة استشعرت أن الله يراقبكـ ..
قد جلست بينك وبين نفسك واستشعرت هلشيء

طب الحين فكر فيها ربي يراقبني
كيف يراقبني ؟؟!!
معناه يشوف كل حركاتي ارفع بصري انزله اقرأ المصحف أدخل اليوتيوب
يشوف حركات يدي أصابعي وين تروح ووش تكتب أي شيء تلمسه يدكـ يعلمه الله وكل خطوه تمشيها يدري عنها
والملائكه تكتب " وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَافِظِينَ * كِرَامًا كَاتِبِينَ * يَعْلَمُونَ مَا تَفْعَلُونَ ""
وحتى الكلام الي بينك وبين نفسك يعلمه الله
" وَلَقَدْخَلَقْنَاالإِنْسَانَ وَنَعْلَمُ مَاتُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ"
اذن الله أقرب إلى من حبل الوريد الي داخل جسمي الله أقرب لي منه
ومع ذلك أغلب الناس لما تضيق صدورهم يلجؤون للناس ما يلجأون لله ما يلجأون لمدبر الككون
" لو أجتمعت الأمة على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ..
ولو اجتمعوا على ان يضروك بشيء لن يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك "
يعني الأمر كله بيد الله ومع ذلك تلقى أغلب الناس ما يلجأون له مع أنه قريب يبحثون ويبحثون ويتصلون ويزورون
وهو موجود معهم في كل مكان ولكن يلجأون للإنسان الضعيف يلجأون لشخص لا حول له ولا قوة لعله يخفف عنهم
ونسو أو تناسوا ان الله سميع قريب مجيب وإذا أراد شيء قال له كن فيكون بكلمه منه يغير الكون بأكمله
قال الرسول صلى الله عليه وسلم" لا يرد القضاء الا الدعاء "
تلقون الشخص إذا أصابه ضيق أو هم أو غم دق على فلان وإذا ما رد دق على الثاني واذا مشغول كرر الإتصال
واذا تعبوا راحوا للمستشفى واذا مافيه فايه فايده راحوا لثاني .. واذا استصعب الأمر راحوا لشيخ يقرأ وجميع الطرق يستخدمونه
والعجيب أن كل الطرق ممكن تصيب ممكن تخطأ .. ولكن حاجة في نفس يعقوب ^_^
طيب لو بقولك فيه علاج بالصيدليه الفلانيه وما يوجد الا فيها وعطيتك رقمهم وكلمتيهم قالوا موجود
هل بتروحين للصيدليه الي في الحي حقكم واذا مالقيتيه الي جنبه والي جنبه وآخر شيء تروحين للصيدليه الي وصيتك عليها
طبعا لا بتصلبين عليها لأنك ضامنه أنها فيه بإذن الله .
طيب كلنا قرأنا وسمعنا قول الله عزوجل " أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ "
" [size=25]وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ "

طيب بقولك اذا كنتي تكلمين زميلتك دايم عن مشاكلك تلقينها تطفش اذا سمعت مرا ما راح تسمعك الثانيه واذا سمعتك لقيتيها مو معك ولاهيه بمشاكلها
هذا اذا ما طفشت منك وماعاد ترد عليك
طيب وش رايك إذا قلت لك أن الله يفرح بإلحاح العبد وبسؤاله
مع أنه الغني عنا ولكن الله اكبر يحبني اذا الحيت عليه وسألته حاجتي لي أنا هو ماراح يستفيد ولا شيء
سبحآنه ما عبدناهـ حق عبادته "
" وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّمَاوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ " الزمر 67
طيب كلكم تدرون ان الله يسمع دبيب النمله السوداء على الصخرة الصماء في الليلة الظلماء
وهي نمله عندك انتي نقطه فما بالك لمن يجعل السماوات مطويات بيمينه !!!
[/size]
[/size]

أذكر لكم قصه قد مرت على بعضكم المرأه التي اتفقت هي وصاحباتها بأن تضع الكاميرا في البيت
ويراقبون كل تصرفاتهم وآخر الأسبوع يتفرجون كلهم عليه تقول المرأه انني استحي أطيل في التلفون وصرت أهتم بالوقت وانظم وقتي بعدها أستشعرت مراقبة الله لي وأنا كنت في غفلة
شالت الكاميرا ومازالت تخاف الله وتستشعر مراقته ونسأل الله لها الثبات ..
[size=25]أنا لن أقول ضعوا كاميرات ولكن أقول استشعروا معنى هذهـ الآيه "وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ "
الحين الوحده فينا اذا صاروا أهلها يراقبونها هل بتكونين بطبيعتك أولا ؟؟!!
مستحيييل تكونين بطبيعتك على طول وإذا صرتي على طبيعتك بيكون وقت بس ثم بتنتبهين لحركاتك الي تسوينها
وحتى كلامك بيتغير مع أن اهلك ممكن يغفلون عنك أحيانا ولكن لله لا يغفل ولا ينسى
" لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ"
وهذا والله أعلم وصلى الله على نبينا محمد
أسأل الله ان يرزقنا خشيتة في السر والعلن وأن يغفر لنا ويتوب علينا وأن ينفع بمَ كتبت .
وآسفة علإطآلهـ
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بقلمي : بيشو
[/size]

بقلمي مراقبة الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  من أقوال ابن القيم رحمه الله ( ٤ ) ••
» سجًليْ دخُوُلكً بُذْكـًر الله ..
»  ألا بذكرْ الله تطمئنْ ألقلوب
» لقدخلق الله بنات حوا